• الرئيسية
  • قصة قصيرة
  • ادب عربى وعالمى
  • رجيم وصحة
  • سياسة الخصوصية
  • تواصل معنا
  • بالمكتوب


    أنت تقلـلّي بالمكتوبْ
    و أنا نقلك بالمنْهوبْ
    انت تقللي يملك جدّو
    يا خي ولد وهي عندو؟
    ماوْ رزقي و رزقك منهوبْ
    انت تقللي بالمكتوبْ
    و أنا نقلك بالمنهوبْ

    ******
    انت تقللي صحة ليه
    وانا نقلك نهبت يديه
    ياخي انت تعرف عليهْ؟
    من يحسب
    مالو المقلوب؟؟
    ******
    أنت تقللي آش تقول
    وأنا نقلكك يا مهبولْ
    قمّار و ديمة مزطولْ
    يحــــــــــــــكم فيه
    و يحكم فيك ؟؟؟
    ******
    قمّار و عاملها عْكومهْ
    ديمة بالع للكرجومه
    دايخ و أفكارو مذمومه
    ضايع ما يصبورش عليكْ
    أنت تقللي بالمكتوبْ
    وأنا نقلك بالمقلوبْ

    .....
    من أغاني تاجروين جريصة و السرس...



    التعليقات
    2 التعليقات

    مدون بلوجر

    المشاركات الشائعة